فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم بالاکتشاف في تنمية مهارات القراءة الناقدة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادي
سلطان, . (2019). فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم بالاکتشاف في تنمية مهارات القراءة الناقدة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادي. EKB Journal Management System, 16(س 16.ع85.ج1 (أبریل 2019)), 312-347. doi: 10.21608/jfe.2019.73565
صفاء عبد العزيز سلطان. "فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم بالاکتشاف في تنمية مهارات القراءة الناقدة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادي". EKB Journal Management System, 16, س 16.ع85.ج1 (أبریل 2019), 2019, 312-347. doi: 10.21608/jfe.2019.73565
سلطان, . (2019). 'فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم بالاکتشاف في تنمية مهارات القراءة الناقدة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادي', EKB Journal Management System, 16(س 16.ع85.ج1 (أبریل 2019)), pp. 312-347. doi: 10.21608/jfe.2019.73565
سلطان, . فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم بالاکتشاف في تنمية مهارات القراءة الناقدة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادي. EKB Journal Management System, 2019; 16(س 16.ع85.ج1 (أبریل 2019)): 312-347. doi: 10.21608/jfe.2019.73565