الدور المعدل للثقافة التنظيمية فى العلاقة بين التسويق الريادي والميزة التنافسية للشرکات الصناعية السودانية
بابک, ., ابراهيم, . (2020). الدور المعدل للثقافة التنظيمية فى العلاقة بين التسويق الريادي والميزة التنافسية للشرکات الصناعية السودانية. EKB Journal Management System, 4(13), 173-204. doi: 10.21608/ajahs.2020.73628
لينا محمد احمد بابک; نسيبة عزام ابراهيم. "الدور المعدل للثقافة التنظيمية فى العلاقة بين التسويق الريادي والميزة التنافسية للشرکات الصناعية السودانية". EKB Journal Management System, 4, 13, 2020, 173-204. doi: 10.21608/ajahs.2020.73628
بابک, ., ابراهيم, . (2020). 'الدور المعدل للثقافة التنظيمية فى العلاقة بين التسويق الريادي والميزة التنافسية للشرکات الصناعية السودانية', EKB Journal Management System, 4(13), pp. 173-204. doi: 10.21608/ajahs.2020.73628
بابک, ., ابراهيم, . الدور المعدل للثقافة التنظيمية فى العلاقة بين التسويق الريادي والميزة التنافسية للشرکات الصناعية السودانية. EKB Journal Management System, 2020; 4(13): 173-204. doi: 10.21608/ajahs.2020.73628