أثر استراتيجيتين للتعلم التعاونى فى تنفيذ مهام الويب على تنمية مهارات طلاب کلية التربية منخفضى ومرتفعى الدافعية للانجاز فى إنتاج تطبيقات جوجل التشارکية واستخدامها ومهاراتهم فى التعلم المنظم ذاتيًا
محمد, . (2015). أثر استراتيجيتين للتعلم التعاونى فى تنفيذ مهام الويب على تنمية مهارات طلاب کلية التربية منخفضى ومرتفعى الدافعية للانجاز فى إنتاج تطبيقات جوجل التشارکية واستخدامها ومهاراتهم فى التعلم المنظم ذاتيًا. EKB Journal Management System, 64(64), 17-112. doi: 10.12816/0022556
وليد يوسف محمد. "أثر استراتيجيتين للتعلم التعاونى فى تنفيذ مهام الويب على تنمية مهارات طلاب کلية التربية منخفضى ومرتفعى الدافعية للانجاز فى إنتاج تطبيقات جوجل التشارکية واستخدامها ومهاراتهم فى التعلم المنظم ذاتيًا". EKB Journal Management System, 64, 64, 2015, 17-112. doi: 10.12816/0022556
محمد, . (2015). 'أثر استراتيجيتين للتعلم التعاونى فى تنفيذ مهام الويب على تنمية مهارات طلاب کلية التربية منخفضى ومرتفعى الدافعية للانجاز فى إنتاج تطبيقات جوجل التشارکية واستخدامها ومهاراتهم فى التعلم المنظم ذاتيًا', EKB Journal Management System, 64(64), pp. 17-112. doi: 10.12816/0022556
محمد, . أثر استراتيجيتين للتعلم التعاونى فى تنفيذ مهام الويب على تنمية مهارات طلاب کلية التربية منخفضى ومرتفعى الدافعية للانجاز فى إنتاج تطبيقات جوجل التشارکية واستخدامها ومهاراتهم فى التعلم المنظم ذاتيًا. EKB Journal Management System, 2015; 64(64): 17-112. doi: 10.12816/0022556