فاعلية استخدام استراتيجية قبعات التفکير الست فى تدريس مقرر الجغرافيا على التحصيل وتنمية الاتجاه نحو المادة لدى طالبات الصف الثانى الثانوى
الدقيل, . (2015). فاعلية استخدام استراتيجية قبعات التفکير الست فى تدريس مقرر الجغرافيا على التحصيل وتنمية الاتجاه نحو المادة لدى طالبات الصف الثانى الثانوى. EKB Journal Management System, 64(64), 137-162. doi: 10.12816/0022558
صفية أحمد سالم الدقيل. "فاعلية استخدام استراتيجية قبعات التفکير الست فى تدريس مقرر الجغرافيا على التحصيل وتنمية الاتجاه نحو المادة لدى طالبات الصف الثانى الثانوى". EKB Journal Management System, 64, 64, 2015, 137-162. doi: 10.12816/0022558
الدقيل, . (2015). 'فاعلية استخدام استراتيجية قبعات التفکير الست فى تدريس مقرر الجغرافيا على التحصيل وتنمية الاتجاه نحو المادة لدى طالبات الصف الثانى الثانوى', EKB Journal Management System, 64(64), pp. 137-162. doi: 10.12816/0022558
الدقيل, . فاعلية استخدام استراتيجية قبعات التفکير الست فى تدريس مقرر الجغرافيا على التحصيل وتنمية الاتجاه نحو المادة لدى طالبات الصف الثانى الثانوى. EKB Journal Management System, 2015; 64(64): 137-162. doi: 10.12816/0022558