التعلم النشط وعلاقته بالفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم
مرسي, . (2019). التعلم النشط وعلاقته بالفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 16(س16.ع84.ج2 (ینایر2019)), 164-189. doi: 10.21608/jfe.2019.73775
أسماء عبد المولي مرسي. "التعلم النشط وعلاقته بالفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 16, س16.ع84.ج2 (ینایر2019), 2019, 164-189. doi: 10.21608/jfe.2019.73775
مرسي, . (2019). 'التعلم النشط وعلاقته بالفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 16(س16.ع84.ج2 (ینایر2019)), pp. 164-189. doi: 10.21608/jfe.2019.73775
مرسي, . التعلم النشط وعلاقته بالفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2019; 16(س16.ع84.ج2 (ینایر2019)): 164-189. doi: 10.21608/jfe.2019.73775