فاعلية استخدام إستراتيجية الأبعاد السداسية (PDEODE) في تدريس الجغرافيا على تنمية المهارات الحياتية والاستيعاب المفاهيمى لدى طلاب المرحلة الثانوية
القلعاوي, . (2017). فاعلية استخدام إستراتيجية الأبعاد السداسية (PDEODE) في تدريس الجغرافيا على تنمية المهارات الحياتية والاستيعاب المفاهيمى لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 14(س14.ع78.ج2( یولیو 2017)), 142-205. doi: 10.21608/jfe.2017.74015
عبد المعز محمد ابراهيم القلعاوي. "فاعلية استخدام إستراتيجية الأبعاد السداسية (PDEODE) في تدريس الجغرافيا على تنمية المهارات الحياتية والاستيعاب المفاهيمى لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 14, س14.ع78.ج2( یولیو 2017), 2017, 142-205. doi: 10.21608/jfe.2017.74015
القلعاوي, . (2017). 'فاعلية استخدام إستراتيجية الأبعاد السداسية (PDEODE) في تدريس الجغرافيا على تنمية المهارات الحياتية والاستيعاب المفاهيمى لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 14(س14.ع78.ج2( یولیو 2017)), pp. 142-205. doi: 10.21608/jfe.2017.74015
القلعاوي, . فاعلية استخدام إستراتيجية الأبعاد السداسية (PDEODE) في تدريس الجغرافيا على تنمية المهارات الحياتية والاستيعاب المفاهيمى لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2017; 14(س14.ع78.ج2( یولیو 2017)): 142-205. doi: 10.21608/jfe.2017.74015