فاعلية برنامج قائم على إستراتيجية التعلم الإتقانيِّ في تنمية مهارات القراءة الجهرية لدى تلميذات المرحلة الإعدادية
على, . (2017). فاعلية برنامج قائم على إستراتيجية التعلم الإتقانيِّ في تنمية مهارات القراءة الجهرية لدى تلميذات المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 14(س14ع77.ج2(ینایر2017)), 104-184. doi: 10.21608/jfe.2017.74031
عبير أحمد على. "فاعلية برنامج قائم على إستراتيجية التعلم الإتقانيِّ في تنمية مهارات القراءة الجهرية لدى تلميذات المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 14, س14ع77.ج2(ینایر2017), 2017, 104-184. doi: 10.21608/jfe.2017.74031
على, . (2017). 'فاعلية برنامج قائم على إستراتيجية التعلم الإتقانيِّ في تنمية مهارات القراءة الجهرية لدى تلميذات المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 14(س14ع77.ج2(ینایر2017)), pp. 104-184. doi: 10.21608/jfe.2017.74031
على, . فاعلية برنامج قائم على إستراتيجية التعلم الإتقانيِّ في تنمية مهارات القراءة الجهرية لدى تلميذات المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2017; 14(س14ع77.ج2(ینایر2017)): 104-184. doi: 10.21608/jfe.2017.74031