فاعلية استخدام الأنشطة التعليمية في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفکير البصري والدافعية للتعلم لتلاميذ المرحلة الابتدائية الصم
القلعاوي, . (2017). فاعلية استخدام الأنشطة التعليمية في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفکير البصري والدافعية للتعلم لتلاميذ المرحلة الابتدائية الصم. EKB Journal Management System, 14(س14ع77.ج2(ینایر2017)), 185-248. doi: 10.21608/jfe.2017.74032
عبد المعز محمد ابراهيم القلعاوي. "فاعلية استخدام الأنشطة التعليمية في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفکير البصري والدافعية للتعلم لتلاميذ المرحلة الابتدائية الصم". EKB Journal Management System, 14, س14ع77.ج2(ینایر2017), 2017, 185-248. doi: 10.21608/jfe.2017.74032
القلعاوي, . (2017). 'فاعلية استخدام الأنشطة التعليمية في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفکير البصري والدافعية للتعلم لتلاميذ المرحلة الابتدائية الصم', EKB Journal Management System, 14(س14ع77.ج2(ینایر2017)), pp. 185-248. doi: 10.21608/jfe.2017.74032
القلعاوي, . فاعلية استخدام الأنشطة التعليمية في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفکير البصري والدافعية للتعلم لتلاميذ المرحلة الابتدائية الصم. EKB Journal Management System, 2017; 14(س14ع77.ج2(ینایر2017)): 185-248. doi: 10.21608/jfe.2017.74032