أدوار المعلم في تکوين الطالب المحاور بمرحلة التعليم الثانوي العام دراسة تحليلية | ||||
مجلة کلية التربية | ||||
Article 4, Volume 12, س12.ع70.ج1(ینایر 2015), January 2015, Page 291-342 PDF (1.92 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfe.2015.74069 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
امال سيد محمد مسعود | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث الحالي الى التعرف على مفهوم الحوار أهدافه اسهل شروط وفوائده في المدرسة والتعرف على الآليات التي تساعد على تکوين الطالب المحاور واستخدمت الباحث المنهج الوصفي دلت نتائج البحث على أهمية محور أدوار المعلم القادر على إدارة الحوار وعشرة النتائج ايضا الى عينه الطلاب تفضل الحوار مع الافراد الاکثر معلومات وتفضيل عائله الطلاب طرائق التدريس التي يسأل ويناقش المعلم لمعرفة المزيد من المعلومات واضحة النتائج انه من اکثر اسباب رفض عينة الطلاب الحوار مع الآخر داخل أو خارج المدرسة هو قلة توفر المعلومات لدى الطالب المتعلقة بموضوع الحوار | ||||
Keywords | ||||
أدوار; المعلم تکوين الطالب- دراسات تحليلية | ||||
Statistics Article View: 245 PDF Download: 160 |
||||