فاعلية برنامج لتنمية المهارات قبل الأکاديمية في الرياضيات الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم | ||||
مجلة کلية التربية | ||||
Article 5, Volume 12, س12.ع70.ج1(ینایر 2015), January 2015, Page 343-372 PDF (980.8 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfe.2015.74070 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
ماجدة محمود صالح* ; حياة عبد الرسول الماجدى | ||||
أستاذ المناهج وطرق تعليم الاطفال | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث الحالي إلى معالجة الضعف والقصور الناتج عن عدم إلمام الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم المهارات قبل الأکاديمية في الرياضيات سعيا وراء حياة أکثر تکيف في المجتمع الذي يعيشون فيه و استخدمت الباحثتان استمارة جمع بيانات الاطفال اختبار المهارات مثل الأکاديمية في الرياضيات لدى الأطفال و اختبار المهارات قبل الأکاديمية في الرياضيات لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم وتم استخدام المنهج شبه التجريبي وتشير النتائج البحث الى تحسن ملحوظ فى أداء الأطفال عينة البحث | ||||
Keywords | ||||
فاعلية برنامج; تنمية المهارات قبل الأکاديمية- المعاقين عقليا القابلين للتعلم | ||||
Statistics Article View: 148 PDF Download: 165 |
||||