دمج تلاميذ الاوتيزم التلاميذ ذوي التوحد في المدارس العادية وأثرها على تعديل السلوک الاجتماعي لديه
فتحي سيد سيد, . (2015). دمج تلاميذ الاوتيزم التلاميذ ذوي التوحد في المدارس العادية وأثرها على تعديل السلوک الاجتماعي لديه. EKB Journal Management System, 12(س12.ع70.ج2(ینایر 2015)), 69-96. doi: 10.21608/jfe.2015.74072
نبيلة فتحي سيد سيد. "دمج تلاميذ الاوتيزم التلاميذ ذوي التوحد في المدارس العادية وأثرها على تعديل السلوک الاجتماعي لديه". EKB Journal Management System, 12, س12.ع70.ج2(ینایر 2015), 2015, 69-96. doi: 10.21608/jfe.2015.74072
فتحي سيد سيد, . (2015). 'دمج تلاميذ الاوتيزم التلاميذ ذوي التوحد في المدارس العادية وأثرها على تعديل السلوک الاجتماعي لديه', EKB Journal Management System, 12(س12.ع70.ج2(ینایر 2015)), pp. 69-96. doi: 10.21608/jfe.2015.74072
فتحي سيد سيد, . دمج تلاميذ الاوتيزم التلاميذ ذوي التوحد في المدارس العادية وأثرها على تعديل السلوک الاجتماعي لديه. EKB Journal Management System, 2015; 12(س12.ع70.ج2(ینایر 2015)): 69-96. doi: 10.21608/jfe.2015.74072