رضا العملاء کمتغير وسيط بين المسئولية الاجتماعية وسلوک المستهلک
عبدالعال, Ø. (2018). رضا العملاء کمتغير وسيط بين المسئولية الاجتماعية وسلوک المستهلک. EKB Journal Management System, 38(1), 241-246. doi: 10.21608/aja.2018.74191
السيد عبدالعال إبراهيم عبدالعال. "رضا العملاء کمتغير وسيط بين المسئولية الاجتماعية وسلوک المستهلک". EKB Journal Management System, 38, 1, 2018, 241-246. doi: 10.21608/aja.2018.74191
عبدالعال, Ø. (2018). 'رضا العملاء کمتغير وسيط بين المسئولية الاجتماعية وسلوک المستهلک', EKB Journal Management System, 38(1), pp. 241-246. doi: 10.21608/aja.2018.74191
عبدالعال, Ø. رضا العملاء کمتغير وسيط بين المسئولية الاجتماعية وسلوک المستهلک. EKB Journal Management System, 2018; 38(1): 241-246. doi: 10.21608/aja.2018.74191