توظيف تقنيات الجيل الثاني لإنشاء بيئة الکترونية وأثرها على مهارات التعلم التعاوني لطلاب تکنولوجيا التعليم | ||||
مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية | ||||
Article 4, Volume 2, Issue 3, March 2016, Page 277-282 PDF (186.23 K) | ||||
Document Type: مستخلصات الرسائل العلمیة | ||||
DOI: 10.21608/jedu.2016.74201 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
ﺷﯿﻤﺎء ﺳﻤﯿﺮ ﻣﺤﻤﺪ ﺧﻠﯿﻞ* | ||||
مدرس بقسم تکنولوجيا التعليم کلية التربية النوعية جامعة المنيا | ||||
Abstract | ||||
البحث الحالي محاولة للإسهام في توظيف تقنيات الجيل الثاني لانشاء بيئة الکترونية وأثرها على مهارات التعلم التعاوني لطلاب تکنولوجيا التعليم من خلال الاستفادة من تطبيقات ومستحدثات تکنولوجيا التعليم في إثراء وتطوير العملية التعليمية. مشکلة البحث جاء البحث الحالي لمحاولة الإجابة عن السؤال الرئيسي الآتي: ما أثر توظيف تقنيات الجيل الثاني على مهارات إنشاء بيئة الکترونية ومهارات التعلم التعاوني لطلاب تکنولوجيا التعليم؟ | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 94 PDF Download: 202 |
||||