التفاعل بين الدافع المعرفى ومستوى التفاعل الاجتماعى فى بيئة الحوسبة السحابية وأثره على تنمية مهارات إنتاج الدروس الإلکترونية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
ﻋﻠﻰ, . (2016). التفاعل بين الدافع المعرفى ومستوى التفاعل الاجتماعى فى بيئة الحوسبة السحابية وأثره على تنمية مهارات إنتاج الدروس الإلکترونية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2(3), 51-98. doi: 10.21608/jedu.2016.74246
ﺇﺴﺭﺍﺀ ﻤﻤﺩﻭﺡ ﻋﺒﺩ ﺍﻟﻨﻌﻴﻡ ﻋﻠﻰ. "التفاعل بين الدافع المعرفى ومستوى التفاعل الاجتماعى فى بيئة الحوسبة السحابية وأثره على تنمية مهارات إنتاج الدروس الإلکترونية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 2, 3, 2016, 51-98. doi: 10.21608/jedu.2016.74246
ﻋﻠﻰ, . (2016). 'التفاعل بين الدافع المعرفى ومستوى التفاعل الاجتماعى فى بيئة الحوسبة السحابية وأثره على تنمية مهارات إنتاج الدروس الإلکترونية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 2(3), pp. 51-98. doi: 10.21608/jedu.2016.74246
ﻋﻠﻰ, . التفاعل بين الدافع المعرفى ومستوى التفاعل الاجتماعى فى بيئة الحوسبة السحابية وأثره على تنمية مهارات إنتاج الدروس الإلکترونية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2016; 2(3): 51-98. doi: 10.21608/jedu.2016.74246