وحدة قائمة على نظرية التدريس المتمايز لتنمية بعض مهارات الإملاء لدى التلاميذ ذوي التحصيل الدراسي المنخفض بالصف الأول الإعدادي
محمد, . (2018). وحدة قائمة على نظرية التدريس المتمايز لتنمية بعض مهارات الإملاء لدى التلاميذ ذوي التحصيل الدراسي المنخفض بالصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 15(س15.ع83 .ج1(دیسمبر2018)), 33-91. doi: 10.21608/jfe.2018.74265
بثينه محمود محمد. "وحدة قائمة على نظرية التدريس المتمايز لتنمية بعض مهارات الإملاء لدى التلاميذ ذوي التحصيل الدراسي المنخفض بالصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 15, س15.ع83 .ج1(دیسمبر2018), 2018, 33-91. doi: 10.21608/jfe.2018.74265
محمد, . (2018). 'وحدة قائمة على نظرية التدريس المتمايز لتنمية بعض مهارات الإملاء لدى التلاميذ ذوي التحصيل الدراسي المنخفض بالصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 15(س15.ع83 .ج1(دیسمبر2018)), pp. 33-91. doi: 10.21608/jfe.2018.74265
محمد, . وحدة قائمة على نظرية التدريس المتمايز لتنمية بعض مهارات الإملاء لدى التلاميذ ذوي التحصيل الدراسي المنخفض بالصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2018; 15(س15.ع83 .ج1(دیسمبر2018)): 33-91. doi: 10.21608/jfe.2018.74265