تجريب برامج کمبيوترية للتدريب على مفاهيم حديثة في مجال تکنولوجيا التعليم. | ||||
مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية | ||||
Article 3, Volume 2, Issue 4, June 2016, Page 276-277 PDF (176.95 K) | ||||
Document Type: مستخلصات الرسائل العلمیة | ||||
DOI: 10.21608/jedu.2016.74285 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
ﻣﻣدوح ﻋﺑد اﻟﺣﻣﯾد إﺑراﻫﯾم* | ||||
مدرس بکلية التربية النوعية فسم تکنولوجيا التعليم | ||||
Abstract | ||||
استهدف البحث الحالي دراسة فعالية أشکال للرجع والتعزيز خلال برامج کمبيوترية في إکساب عينة من معلمي ومعلمات مصر بعض مفاهيم حديثة في مجال تکنولوجيا التعليم,وتمثلت أدوات الدراسة في: استطلاع رأي حول معرفة معلمين ومعلمات بمصر لهذه المفاهيم قبل استخدامها کمحتوى لبرامج الکمبيوتر وأخذ آرائهم حول استخدام الکمبيوتر في التعليم والتعلم. ثلاثة برامج کمبيوترية بأشکال ثلاثة للرجع والتعزيز (لفظي وغير لفظي ومتنوع منهما). | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 75 PDF Download: 162 |
||||