تأثيربرنامج تعليمى بأستخدام أسلوب مسرحة المناهج المصاحب بالأنشطة الاستکشافية الحرکيةفي اکتساب الادراکات الحس حرکية وبعض مبادىء حقوق الطفل لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الاساسى
رفعت البحيري, ., محمد فليفل, . (2015). تأثيربرنامج تعليمى بأستخدام أسلوب مسرحة المناهج المصاحب بالأنشطة الاستکشافية الحرکيةفي اکتساب الادراکات الحس حرکية وبعض مبادىء حقوق الطفل لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الاساسى. EKB Journal Management System, 40(3), 101-132. doi: 10.21608/jprr.2015.74306
أماني رفعت البحيري; فاطمه محمد فليفل. "تأثيربرنامج تعليمى بأستخدام أسلوب مسرحة المناهج المصاحب بالأنشطة الاستکشافية الحرکيةفي اکتساب الادراکات الحس حرکية وبعض مبادىء حقوق الطفل لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الاساسى". EKB Journal Management System, 40, 3, 2015, 101-132. doi: 10.21608/jprr.2015.74306
رفعت البحيري, ., محمد فليفل, . (2015). 'تأثيربرنامج تعليمى بأستخدام أسلوب مسرحة المناهج المصاحب بالأنشطة الاستکشافية الحرکيةفي اکتساب الادراکات الحس حرکية وبعض مبادىء حقوق الطفل لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الاساسى', EKB Journal Management System, 40(3), pp. 101-132. doi: 10.21608/jprr.2015.74306
رفعت البحيري, ., محمد فليفل, . تأثيربرنامج تعليمى بأستخدام أسلوب مسرحة المناهج المصاحب بالأنشطة الاستکشافية الحرکيةفي اکتساب الادراکات الحس حرکية وبعض مبادىء حقوق الطفل لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الاساسى. EKB Journal Management System, 2015; 40(3): 101-132. doi: 10.21608/jprr.2015.74306