علاقة برامج الرأي التلفزيونية بالاستقطاب السياسي لدى الجمهور المصري (في إطار فرضية تأثير الشخص الثالث)
مصطفى, . (2018). علاقة برامج الرأي التلفزيونية بالاستقطاب السياسي لدى الجمهور المصري (في إطار فرضية تأثير الشخص الثالث). EKB Journal Management System, 50(50- ج2), 865-904. doi: 10.21608/jsb.2018.74566
ميرال مصطفى. "علاقة برامج الرأي التلفزيونية بالاستقطاب السياسي لدى الجمهور المصري (في إطار فرضية تأثير الشخص الثالث)". EKB Journal Management System, 50, 50- ج2, 2018, 865-904. doi: 10.21608/jsb.2018.74566
مصطفى, . (2018). 'علاقة برامج الرأي التلفزيونية بالاستقطاب السياسي لدى الجمهور المصري (في إطار فرضية تأثير الشخص الثالث)', EKB Journal Management System, 50(50- ج2), pp. 865-904. doi: 10.21608/jsb.2018.74566
مصطفى, . علاقة برامج الرأي التلفزيونية بالاستقطاب السياسي لدى الجمهور المصري (في إطار فرضية تأثير الشخص الثالث). EKB Journal Management System, 2018; 50(50- ج2): 865-904. doi: 10.21608/jsb.2018.74566