أثر استخدام وحدة تدريسية لعلاج الأخطاء الشائعة فى تدريس الرسم بالمرحلة الابتدائية لدى طلاب الدبلوم العام على المفاهيم الفنية والمواقف التدريسية
عبد العزيز, . (2016). أثر استخدام وحدة تدريسية لعلاج الأخطاء الشائعة فى تدريس الرسم بالمرحلة الابتدائية لدى طلاب الدبلوم العام على المفاهيم الفنية والمواقف التدريسية. EKB Journal Management System, 2(5), 162-209. doi: 10.21608/jedu.2016.74671
هدى أنور محمد عبد العزيز. "أثر استخدام وحدة تدريسية لعلاج الأخطاء الشائعة فى تدريس الرسم بالمرحلة الابتدائية لدى طلاب الدبلوم العام على المفاهيم الفنية والمواقف التدريسية". EKB Journal Management System, 2, 5, 2016, 162-209. doi: 10.21608/jedu.2016.74671
عبد العزيز, . (2016). 'أثر استخدام وحدة تدريسية لعلاج الأخطاء الشائعة فى تدريس الرسم بالمرحلة الابتدائية لدى طلاب الدبلوم العام على المفاهيم الفنية والمواقف التدريسية', EKB Journal Management System, 2(5), pp. 162-209. doi: 10.21608/jedu.2016.74671
عبد العزيز, . أثر استخدام وحدة تدريسية لعلاج الأخطاء الشائعة فى تدريس الرسم بالمرحلة الابتدائية لدى طلاب الدبلوم العام على المفاهيم الفنية والمواقف التدريسية. EKB Journal Management System, 2016; 2(5): 162-209. doi: 10.21608/jedu.2016.74671