استخدام السبورة الذکية فى تدريس التربية الفنية لتلاميذ الصف الأول الإعدادي وأثرها على الثقافة الفنية والاتجاه نحو المتاحف الافتراضية.
عبد العزيز, . (2016). استخدام السبورة الذکية فى تدريس التربية الفنية لتلاميذ الصف الأول الإعدادي وأثرها على الثقافة الفنية والاتجاه نحو المتاحف الافتراضية.. EKB Journal Management System, 2(7), 251-299. doi: 10.21608/jedu.2016.74709
هدى أنور محمد عبد العزيز. "استخدام السبورة الذکية فى تدريس التربية الفنية لتلاميذ الصف الأول الإعدادي وأثرها على الثقافة الفنية والاتجاه نحو المتاحف الافتراضية.". EKB Journal Management System, 2, 7, 2016, 251-299. doi: 10.21608/jedu.2016.74709
عبد العزيز, . (2016). 'استخدام السبورة الذکية فى تدريس التربية الفنية لتلاميذ الصف الأول الإعدادي وأثرها على الثقافة الفنية والاتجاه نحو المتاحف الافتراضية.', EKB Journal Management System, 2(7), pp. 251-299. doi: 10.21608/jedu.2016.74709
عبد العزيز, . استخدام السبورة الذکية فى تدريس التربية الفنية لتلاميذ الصف الأول الإعدادي وأثرها على الثقافة الفنية والاتجاه نحو المتاحف الافتراضية.. EKB Journal Management System, 2016; 2(7): 251-299. doi: 10.21608/jedu.2016.74709