استراتيجية الصف المقلوب وتنمية المهارات التدريسية وتوکيد الذات المهنية لدى الطلاب المعلمين: دراسة تجريبية
سليمان, . (2017). استراتيجية الصف المقلوب وتنمية المهارات التدريسية وتوکيد الذات المهنية لدى الطلاب المعلمين: دراسة تجريبية. EKB Journal Management System, 36(176ج2), 13-74. doi: 10.21608/jsrep.2017.7477
علي محمد حسین سليمان. "استراتيجية الصف المقلوب وتنمية المهارات التدريسية وتوکيد الذات المهنية لدى الطلاب المعلمين: دراسة تجريبية". EKB Journal Management System, 36, 176ج2, 2017, 13-74. doi: 10.21608/jsrep.2017.7477
سليمان, . (2017). 'استراتيجية الصف المقلوب وتنمية المهارات التدريسية وتوکيد الذات المهنية لدى الطلاب المعلمين: دراسة تجريبية', EKB Journal Management System, 36(176ج2), pp. 13-74. doi: 10.21608/jsrep.2017.7477
سليمان, . استراتيجية الصف المقلوب وتنمية المهارات التدريسية وتوکيد الذات المهنية لدى الطلاب المعلمين: دراسة تجريبية. EKB Journal Management System, 2017; 36(176ج2): 13-74. doi: 10.21608/jsrep.2017.7477