فاعلية استخدام المدخل القصصي لتنمية التفکير التخيلى الموجه لدي طلاب المرحلة الإعدادية في التربية الفنية
حسين دقماق, . (2017). فاعلية استخدام المدخل القصصي لتنمية التفکير التخيلى الموجه لدي طلاب المرحلة الإعدادية في التربية الفنية. EKB Journal Management System, 3(12), 24-73. doi: 10.21608/amesea.2017.74819
حنان حسين دقماق. "فاعلية استخدام المدخل القصصي لتنمية التفکير التخيلى الموجه لدي طلاب المرحلة الإعدادية في التربية الفنية". EKB Journal Management System, 3, 12, 2017, 24-73. doi: 10.21608/amesea.2017.74819
حسين دقماق, . (2017). 'فاعلية استخدام المدخل القصصي لتنمية التفکير التخيلى الموجه لدي طلاب المرحلة الإعدادية في التربية الفنية', EKB Journal Management System, 3(12), pp. 24-73. doi: 10.21608/amesea.2017.74819
حسين دقماق, . فاعلية استخدام المدخل القصصي لتنمية التفکير التخيلى الموجه لدي طلاب المرحلة الإعدادية في التربية الفنية. EKB Journal Management System, 2017; 3(12): 24-73. doi: 10.21608/amesea.2017.74819