فاعلية بيئة التعلم التفاعلية الشخصية فى تنمية مهارات البرمجة لدى أخصائى تکنولوجيا التعليم
درويش, . (2017). فاعلية بيئة التعلم التفاعلية الشخصية فى تنمية مهارات البرمجة لدى أخصائى تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 3(9), 1-49. doi: 10.21608/jedu.2017.74883
إيمان عبد الفتاح محمود درويش. "فاعلية بيئة التعلم التفاعلية الشخصية فى تنمية مهارات البرمجة لدى أخصائى تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 3, 9, 2017, 1-49. doi: 10.21608/jedu.2017.74883
درويش, . (2017). 'فاعلية بيئة التعلم التفاعلية الشخصية فى تنمية مهارات البرمجة لدى أخصائى تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 3(9), pp. 1-49. doi: 10.21608/jedu.2017.74883
درويش, . فاعلية بيئة التعلم التفاعلية الشخصية فى تنمية مهارات البرمجة لدى أخصائى تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2017; 3(9): 1-49. doi: 10.21608/jedu.2017.74883