مهارات انتاج بيئة تعلم افتراضية ثلاثية الأبعاد لدى أخصائيي تکنولوجيا التعليم | ||||
مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية | ||||
Article 4, Volume 3, Issue 10, May 2017, Page 90-114 PDF (534.85 K) | ||||
Document Type: أوراق بحثیة | ||||
DOI: 10.21608/jedu.2017.74906 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
إمام مصطفى محمد* | ||||
أخصائي أول تکنولوجيا التعليم - مرکز التطوير التکنولوجي | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث الحالي إلى التوصل إلى قائمة بالمهارات الأساسية والفرعية اللازمة لإنتاج بيئة تعلم افتراضية ثلاثية الأبعاد، ولتحقيق هدف البحث اتبع الباحث المنهج الوصفي من خلال الاطلاع على الدراسات والأدبيات للتعرف على أُسس ومصادر اشتقاق المهارات وطرق صياغتها، واستخراج قائمة بالمهارات الأساسية والفرعية لإنتاج بيئة التعلم الإفتراضية ثلاثية الأبعاد. وقام الباحث ببناء قائمة مهارات أساسية وفرعية لازمة لإنتاج بيئة تعلم افتراضية ثلاثية الأبعاد قائمة على الحياة الثانية. | ||||
Keywords | ||||
بيئة تعلم افتارضية ثلاثية الأبعاد; الحياة الثانيةـ مهاارت الإنتاج | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 164 PDF Download: 1,186 |
||||