فاعلية الخرائط الذهنية الالکترونية في تنمية التحصيل و خفض العبْ المعرفي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم
صبحي, . (2017). فاعلية الخرائط الذهنية الالکترونية في تنمية التحصيل و خفض العبْ المعرفي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 3(12), 130-155. doi: 10.21608/jedu.2017.74974
ليندا نبيل صبحي. "فاعلية الخرائط الذهنية الالکترونية في تنمية التحصيل و خفض العبْ المعرفي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 3, 12, 2017, 130-155. doi: 10.21608/jedu.2017.74974
صبحي, . (2017). 'فاعلية الخرائط الذهنية الالکترونية في تنمية التحصيل و خفض العبْ المعرفي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 3(12), pp. 130-155. doi: 10.21608/jedu.2017.74974
صبحي, . فاعلية الخرائط الذهنية الالکترونية في تنمية التحصيل و خفض العبْ المعرفي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2017; 3(12): 130-155. doi: 10.21608/jedu.2017.74974