النموذج البنائي للعلاقات بين الانفعالات الأکاديمية وإستراتيجيات التعلم والاندماج الدراسي والتحصيل لدى طلبة جامعة الملک خالد
القصبي, . (2017). النموذج البنائي للعلاقات بين الانفعالات الأکاديمية وإستراتيجيات التعلم والاندماج الدراسي والتحصيل لدى طلبة جامعة الملک خالد. EKB Journal Management System, 3(13), 1-72. doi: 10.21608/jedu.2017.74980
وسام حمدي القصبي. "النموذج البنائي للعلاقات بين الانفعالات الأکاديمية وإستراتيجيات التعلم والاندماج الدراسي والتحصيل لدى طلبة جامعة الملک خالد". EKB Journal Management System, 3, 13, 2017, 1-72. doi: 10.21608/jedu.2017.74980
القصبي, . (2017). 'النموذج البنائي للعلاقات بين الانفعالات الأکاديمية وإستراتيجيات التعلم والاندماج الدراسي والتحصيل لدى طلبة جامعة الملک خالد', EKB Journal Management System, 3(13), pp. 1-72. doi: 10.21608/jedu.2017.74980
القصبي, . النموذج البنائي للعلاقات بين الانفعالات الأکاديمية وإستراتيجيات التعلم والاندماج الدراسي والتحصيل لدى طلبة جامعة الملک خالد. EKB Journal Management System, 2017; 3(13): 1-72. doi: 10.21608/jedu.2017.74980