أثر مستويات الدمج في التعلم المدمج على تنمية مهارات تصميم خرائط المفاهيم الرقمية لدى طلاب کلية التربية جامعة السلطان قابوس
القباني, . (2017). أثر مستويات الدمج في التعلم المدمج على تنمية مهارات تصميم خرائط المفاهيم الرقمية لدى طلاب کلية التربية جامعة السلطان قابوس. EKB Journal Management System, 36(176ج2), 443-520. doi: 10.21608/jsrep.2017.7501
نجوان حامد عبد الواحد القباني. "أثر مستويات الدمج في التعلم المدمج على تنمية مهارات تصميم خرائط المفاهيم الرقمية لدى طلاب کلية التربية جامعة السلطان قابوس". EKB Journal Management System, 36, 176ج2, 2017, 443-520. doi: 10.21608/jsrep.2017.7501
القباني, . (2017). 'أثر مستويات الدمج في التعلم المدمج على تنمية مهارات تصميم خرائط المفاهيم الرقمية لدى طلاب کلية التربية جامعة السلطان قابوس', EKB Journal Management System, 36(176ج2), pp. 443-520. doi: 10.21608/jsrep.2017.7501
القباني, . أثر مستويات الدمج في التعلم المدمج على تنمية مهارات تصميم خرائط المفاهيم الرقمية لدى طلاب کلية التربية جامعة السلطان قابوس. EKB Journal Management System, 2017; 36(176ج2): 443-520. doi: 10.21608/jsrep.2017.7501