استخدام الواقع المعزز في تعليم اللغة الثانية کموسوعة ومعجم تفاعلي (اجتياز) لمقررات اللغة الإنجليزية للمرحلة الابتدائية
العمري, . (2019). استخدام الواقع المعزز في تعليم اللغة الثانية کموسوعة ومعجم تفاعلي (اجتياز) لمقررات اللغة الإنجليزية للمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 5(20), 237-284. doi: 10.21608/jedu.2019.75201
عائشة بليهش العمري. "استخدام الواقع المعزز في تعليم اللغة الثانية کموسوعة ومعجم تفاعلي (اجتياز) لمقررات اللغة الإنجليزية للمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 5, 20, 2019, 237-284. doi: 10.21608/jedu.2019.75201
العمري, . (2019). 'استخدام الواقع المعزز في تعليم اللغة الثانية کموسوعة ومعجم تفاعلي (اجتياز) لمقررات اللغة الإنجليزية للمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 5(20), pp. 237-284. doi: 10.21608/jedu.2019.75201
العمري, . استخدام الواقع المعزز في تعليم اللغة الثانية کموسوعة ومعجم تفاعلي (اجتياز) لمقررات اللغة الإنجليزية للمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2019; 5(20): 237-284. doi: 10.21608/jedu.2019.75201