فاعلية أسلوب التدريس العلاجي لذوي صعوبات التعلم الحرکي في تنمية التمثيل المعرفي للمعلومات والجانب المهاري والوجداني في درس التربية الرياضية
سمير حسين, . (2012). فاعلية أسلوب التدريس العلاجي لذوي صعوبات التعلم الحرکي في تنمية التمثيل المعرفي للمعلومات والجانب المهاري والوجداني في درس التربية الرياضية. EKB Journal Management System, 35(3), 367-427. doi: 10.21608/jprr.2012.75299
مرفت سمير حسين. "فاعلية أسلوب التدريس العلاجي لذوي صعوبات التعلم الحرکي في تنمية التمثيل المعرفي للمعلومات والجانب المهاري والوجداني في درس التربية الرياضية". EKB Journal Management System, 35, 3, 2012, 367-427. doi: 10.21608/jprr.2012.75299
سمير حسين, . (2012). 'فاعلية أسلوب التدريس العلاجي لذوي صعوبات التعلم الحرکي في تنمية التمثيل المعرفي للمعلومات والجانب المهاري والوجداني في درس التربية الرياضية', EKB Journal Management System, 35(3), pp. 367-427. doi: 10.21608/jprr.2012.75299
سمير حسين, . فاعلية أسلوب التدريس العلاجي لذوي صعوبات التعلم الحرکي في تنمية التمثيل المعرفي للمعلومات والجانب المهاري والوجداني في درس التربية الرياضية. EKB Journal Management System, 2012; 35(3): 367-427. doi: 10.21608/jprr.2012.75299