فاعلية برنامج قائم على معايير أداء الطالب معلم التربية الموسيقية في تنمية مهارات التدريس للمعاقين عقلياً
محمد, . (2015). فاعلية برنامج قائم على معايير أداء الطالب معلم التربية الموسيقية في تنمية مهارات التدريس للمعاقين عقلياً. EKB Journal Management System, 1(العدد 2 جزء 1), 48-57. doi: 10.21608/jedu.2015.75591
مروة محمد رضا خلف محمد. "فاعلية برنامج قائم على معايير أداء الطالب معلم التربية الموسيقية في تنمية مهارات التدريس للمعاقين عقلياً". EKB Journal Management System, 1, العدد 2 جزء 1, 2015, 48-57. doi: 10.21608/jedu.2015.75591
محمد, . (2015). 'فاعلية برنامج قائم على معايير أداء الطالب معلم التربية الموسيقية في تنمية مهارات التدريس للمعاقين عقلياً', EKB Journal Management System, 1(العدد 2 جزء 1), pp. 48-57. doi: 10.21608/jedu.2015.75591
محمد, . فاعلية برنامج قائم على معايير أداء الطالب معلم التربية الموسيقية في تنمية مهارات التدريس للمعاقين عقلياً. EKB Journal Management System, 2015; 1(العدد 2 جزء 1): 48-57. doi: 10.21608/jedu.2015.75591