فاعــمــيــة البرمجيات الاجــتماعية کمدخل للتعليم السريع في تــنــميــــة مـــهاارت انــتــاج الخرائط الذهنية الالکترونية لمعلمات رياض الأطفال وفق احتياجاتهن التدريبية
خليل, . (2015). فاعــمــيــة البرمجيات الاجــتماعية کمدخل للتعليم السريع في تــنــميــــة مـــهاارت انــتــاج الخرائط الذهنية الالکترونية لمعلمات رياض الأطفال وفق احتياجاتهن التدريبية. EKB Journal Management System, 1(العدد 2 جزء 3), 5-19. doi: 10.21608/jedu.2015.75621
شيماء سمير محمد خليل. "فاعــمــيــة البرمجيات الاجــتماعية کمدخل للتعليم السريع في تــنــميــــة مـــهاارت انــتــاج الخرائط الذهنية الالکترونية لمعلمات رياض الأطفال وفق احتياجاتهن التدريبية". EKB Journal Management System, 1, العدد 2 جزء 3, 2015, 5-19. doi: 10.21608/jedu.2015.75621
خليل, . (2015). 'فاعــمــيــة البرمجيات الاجــتماعية کمدخل للتعليم السريع في تــنــميــــة مـــهاارت انــتــاج الخرائط الذهنية الالکترونية لمعلمات رياض الأطفال وفق احتياجاتهن التدريبية', EKB Journal Management System, 1(العدد 2 جزء 3), pp. 5-19. doi: 10.21608/jedu.2015.75621
خليل, . فاعــمــيــة البرمجيات الاجــتماعية کمدخل للتعليم السريع في تــنــميــــة مـــهاارت انــتــاج الخرائط الذهنية الالکترونية لمعلمات رياض الأطفال وفق احتياجاتهن التدريبية. EKB Journal Management System, 2015; 1(العدد 2 جزء 3): 5-19. doi: 10.21608/jedu.2015.75621