فاعلية التعليم المدمج في تنمية مهارات سکراتش و التقبل التکنولوجي في ضوء نموذج قبول التکنولوجيا لدي تلاميذ الصف الاول الاعدادي
ابراهيم, . (2015). فاعلية التعليم المدمج في تنمية مهارات سکراتش و التقبل التکنولوجي في ضوء نموذج قبول التکنولوجيا لدي تلاميذ الصف الاول الاعدادي. EKB Journal Management System, 1(العدد 2 جزء 3), 121-192. doi: 10.21608/jedu.2015.75625
وائل سماح محمد ابراهيم. "فاعلية التعليم المدمج في تنمية مهارات سکراتش و التقبل التکنولوجي في ضوء نموذج قبول التکنولوجيا لدي تلاميذ الصف الاول الاعدادي". EKB Journal Management System, 1, العدد 2 جزء 3, 2015, 121-192. doi: 10.21608/jedu.2015.75625
ابراهيم, . (2015). 'فاعلية التعليم المدمج في تنمية مهارات سکراتش و التقبل التکنولوجي في ضوء نموذج قبول التکنولوجيا لدي تلاميذ الصف الاول الاعدادي', EKB Journal Management System, 1(العدد 2 جزء 3), pp. 121-192. doi: 10.21608/jedu.2015.75625
ابراهيم, . فاعلية التعليم المدمج في تنمية مهارات سکراتش و التقبل التکنولوجي في ضوء نموذج قبول التکنولوجيا لدي تلاميذ الصف الاول الاعدادي. EKB Journal Management System, 2015; 1(العدد 2 جزء 3): 121-192. doi: 10.21608/jedu.2015.75625