مدخل العلم والتکنولوجيا والمجتمع STS کاتجاه تدريس في رياض الأطفال | ||||
بحوث و دراسات الطفولة | ||||
Article 10, Volume 1, العدد الأول - Serial Number 1, June 2019, Page 211-223 PDF (2.25 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/rsch.2019.75698 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
زينب شعبان محمد | ||||
معيدة بقسم العلوم التربوية - کلية التربية للطفولة المبکرة – جامعة بني سويف | ||||
Abstract | ||||
يهدف هذا البحث إلى التعرف على مدخل العلم والتکنولوجيا والمجتمع کمدخل تدريسي يعمل على استخدام التکنولوجيا کأداة لربط العلم بالمجتمع ويقوم على التفاعل والاندماج بين العلم والتکنولوجيا والمجتمع ويساعد على تزويد المتعلم بالمهارات والخبرات والمعرفة التي تمکنه من التعامل مع المواقف الحياتية وتطبيق هذه المهارات عند اتخاذ قرارات شخصية واجتماعية. الکلمات المفتاحية: العلم – المجتمع – التکنولوجيا. | ||||
Keywords | ||||
العلم – المجتمع – التکنولوجيا | ||||
Statistics Article View: 125 PDF Download: 207 |
||||