فاعلية برنامج قائم على إدارة الذات في تحسين مستوى التحصيل الدراسي لدى الطالبات المتفوقات عقلياً منخفضات التحصيل
الفنيخ, ., صالح, . (2016). فاعلية برنامج قائم على إدارة الذات في تحسين مستوى التحصيل الدراسي لدى الطالبات المتفوقات عقلياً منخفضات التحصيل. EKB Journal Management System, 35(167-جزء2), 245-278. doi: 10.21608/jsrep.2016.7582
لمياء سلیمان الفنيخ; سلوى رشدی أحمد صالح. "فاعلية برنامج قائم على إدارة الذات في تحسين مستوى التحصيل الدراسي لدى الطالبات المتفوقات عقلياً منخفضات التحصيل". EKB Journal Management System, 35, 167-جزء2, 2016, 245-278. doi: 10.21608/jsrep.2016.7582
الفنيخ, ., صالح, . (2016). 'فاعلية برنامج قائم على إدارة الذات في تحسين مستوى التحصيل الدراسي لدى الطالبات المتفوقات عقلياً منخفضات التحصيل', EKB Journal Management System, 35(167-جزء2), pp. 245-278. doi: 10.21608/jsrep.2016.7582
الفنيخ, ., صالح, . فاعلية برنامج قائم على إدارة الذات في تحسين مستوى التحصيل الدراسي لدى الطالبات المتفوقات عقلياً منخفضات التحصيل. EKB Journal Management System, 2016; 35(167-جزء2): 245-278. doi: 10.21608/jsrep.2016.7582