الأستفادة من نموذج بناء الشخصية المتکاملة (توکاتسو) فى التعليم اليابانى وتطبيقاتة فى أنشطة التربية الموسيقية
محمد البهنساوي, . (2018). الأستفادة من نموذج بناء الشخصية المتکاملة (توکاتسو) فى التعليم اليابانى وتطبيقاتة فى أنشطة التربية الموسيقية. EKB Journal Management System, 4(14), 153-162. doi: 10.21608/amesea.2018.75993
فاطمه محمد البهنساوي. "الأستفادة من نموذج بناء الشخصية المتکاملة (توکاتسو) فى التعليم اليابانى وتطبيقاتة فى أنشطة التربية الموسيقية". EKB Journal Management System, 4, 14, 2018, 153-162. doi: 10.21608/amesea.2018.75993
محمد البهنساوي, . (2018). 'الأستفادة من نموذج بناء الشخصية المتکاملة (توکاتسو) فى التعليم اليابانى وتطبيقاتة فى أنشطة التربية الموسيقية', EKB Journal Management System, 4(14), pp. 153-162. doi: 10.21608/amesea.2018.75993
محمد البهنساوي, . الأستفادة من نموذج بناء الشخصية المتکاملة (توکاتسو) فى التعليم اليابانى وتطبيقاتة فى أنشطة التربية الموسيقية. EKB Journal Management System, 2018; 4(14): 153-162. doi: 10.21608/amesea.2018.75993