فاعلية وحدة مقترحة قائمة على محادثات خدع الضرب الرقمية (Multiplication Trick Talks) في تنمية مهارة الحساب الذهني لدى الطلاب المعلمين. The Effectiveness of a Proposed Unit Based on Multiplication Trick Talks in Developing Mental Mathematics Skills among Student Teachers.
العنزي, . (2020). فاعلية وحدة مقترحة قائمة على محادثات خدع الضرب الرقمية (Multiplication Trick Talks) في تنمية مهارة الحساب الذهني لدى الطلاب المعلمين. The Effectiveness of a Proposed Unit Based on Multiplication Trick Talks in Developing Mental Mathematics Skills among Student Teachers.. EKB Journal Management System, 39(185ج1), 441-479. doi: 10.21608/jsrep.2020.76002
علي بن عبدالله العنزي. "فاعلية وحدة مقترحة قائمة على محادثات خدع الضرب الرقمية (Multiplication Trick Talks) في تنمية مهارة الحساب الذهني لدى الطلاب المعلمين. The Effectiveness of a Proposed Unit Based on Multiplication Trick Talks in Developing Mental Mathematics Skills among Student Teachers.". EKB Journal Management System, 39, 185ج1, 2020, 441-479. doi: 10.21608/jsrep.2020.76002
العنزي, . (2020). 'فاعلية وحدة مقترحة قائمة على محادثات خدع الضرب الرقمية (Multiplication Trick Talks) في تنمية مهارة الحساب الذهني لدى الطلاب المعلمين. The Effectiveness of a Proposed Unit Based on Multiplication Trick Talks in Developing Mental Mathematics Skills among Student Teachers.', EKB Journal Management System, 39(185ج1), pp. 441-479. doi: 10.21608/jsrep.2020.76002
العنزي, . فاعلية وحدة مقترحة قائمة على محادثات خدع الضرب الرقمية (Multiplication Trick Talks) في تنمية مهارة الحساب الذهني لدى الطلاب المعلمين. The Effectiveness of a Proposed Unit Based on Multiplication Trick Talks in Developing Mental Mathematics Skills among Student Teachers.. EKB Journal Management System, 2020; 39(185ج1): 441-479. doi: 10.21608/jsrep.2020.76002