دور الإعلام فى تشکيل الصورة الذهنية للإخوان المسلمين " دراسة ميدانية على عينة من الجمهور المصري "
خيرت حمزة, . (2017). دور الإعلام فى تشکيل الصورة الذهنية للإخوان المسلمين " دراسة ميدانية على عينة من الجمهور المصري ". EKB Journal Management System, 5(41), 307-330. doi: 10.21608/mercj.2017.76846
بسنت خيرت حمزة. "دور الإعلام فى تشکيل الصورة الذهنية للإخوان المسلمين " دراسة ميدانية على عينة من الجمهور المصري "". EKB Journal Management System, 5, 41, 2017, 307-330. doi: 10.21608/mercj.2017.76846
خيرت حمزة, . (2017). 'دور الإعلام فى تشکيل الصورة الذهنية للإخوان المسلمين " دراسة ميدانية على عينة من الجمهور المصري "', EKB Journal Management System, 5(41), pp. 307-330. doi: 10.21608/mercj.2017.76846
خيرت حمزة, . دور الإعلام فى تشکيل الصورة الذهنية للإخوان المسلمين " دراسة ميدانية على عينة من الجمهور المصري ". EKB Journal Management System, 2017; 5(41): 307-330. doi: 10.21608/mercj.2017.76846