واقع استخدام معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم للتقنيات التعليمية في غرف المصادر من وجهة نظرهم في ضوء بعض المتغيرات
عطية, . (2019). واقع استخدام معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم للتقنيات التعليمية في غرف المصادر من وجهة نظرهم في ضوء بعض المتغيرات. EKB Journal Management System, 38(182ج2), 277-315. doi: 10.21608/jsrep.2019.76907
عمر مهدي أحمد عطية. "واقع استخدام معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم للتقنيات التعليمية في غرف المصادر من وجهة نظرهم في ضوء بعض المتغيرات". EKB Journal Management System, 38, 182ج2, 2019, 277-315. doi: 10.21608/jsrep.2019.76907
عطية, . (2019). 'واقع استخدام معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم للتقنيات التعليمية في غرف المصادر من وجهة نظرهم في ضوء بعض المتغيرات', EKB Journal Management System, 38(182ج2), pp. 277-315. doi: 10.21608/jsrep.2019.76907
عطية, . واقع استخدام معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم للتقنيات التعليمية في غرف المصادر من وجهة نظرهم في ضوء بعض المتغيرات. EKB Journal Management System, 2019; 38(182ج2): 277-315. doi: 10.21608/jsrep.2019.76907