فعالية برنامج ارشادي نفسي مبني على المساندة الاجتماعية واثره في التحصيل الاکاديمي والاتجاه نحو الحياة لدى طلاب کلية التربية ببني سويف بعد ثورة 25 يناير 2011 | ||||
مجلة کلية التربية | ||||
Article 8, Volume 9, س9.ع (ینایر2012), January 2012, Page 280-309 PDF (2.17 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfe.2012.77041 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
طلعت أحمد حسن علي | ||||
أستاذ الصحة النفسية المساعد کلية التربية – جامعة بني سويف | ||||
Abstract | ||||
هدفت الدراسة الحالية الي التعرف على مدى فعالية برنامج إرشادي مبني على الماندة الاجتماعية وأثره في التحصيل الاکاديمي والاتجاه نحو الحياة لدى طلاب کلية التربية ببني سويف بعد ثورة 25 يناير 2011 ن وبلغ حجم العينة 60 طالبا من طلاب الفرقة الرابعة بکلية التربية ببني سويف، وأوضحت النتائج فعالية البرنامج الارشادي المبني على المساندة الاجتماعية في رفع مستوى التحصيل الاکاديمي للطلاب وکان الاتجاه نحو الحياة الي الافضل وتم تحقيق النجاح والصحة النفسية. | ||||
Keywords | ||||
برنامج ارشادي نفسي – المساندة الاجتماعية – التحصيل الاکاديمي – الاتجاه نحو الحياة | ||||
Statistics Article View: 142 PDF Download: 231 |
||||