فاعلية برنامج إرشادي جمعي لتنمية تقدير الذات الأکاديمي لدي عينة من ذوي صعوبات التعلم الاکاديمية من طلاب المرحلة الإعدادية
السکري, ., عبد الخالق, ., عبد الهادي, . (2019). فاعلية برنامج إرشادي جمعي لتنمية تقدير الذات الأکاديمي لدي عينة من ذوي صعوبات التعلم الاکاديمية من طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 20(الجزء الخامس عشر), 203-230. doi: 10.21608/jsre.2019.77183
هنا عبد الحليم عبد الحليم السکري; شادية احمد عبد الخالق; شاهيناز إسماعيل عبد الهادي. "فاعلية برنامج إرشادي جمعي لتنمية تقدير الذات الأکاديمي لدي عينة من ذوي صعوبات التعلم الاکاديمية من طلاب المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 20, الجزء الخامس عشر, 2019, 203-230. doi: 10.21608/jsre.2019.77183
السکري, ., عبد الخالق, ., عبد الهادي, . (2019). 'فاعلية برنامج إرشادي جمعي لتنمية تقدير الذات الأکاديمي لدي عينة من ذوي صعوبات التعلم الاکاديمية من طلاب المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 20(الجزء الخامس عشر), pp. 203-230. doi: 10.21608/jsre.2019.77183
السکري, ., عبد الخالق, ., عبد الهادي, . فاعلية برنامج إرشادي جمعي لتنمية تقدير الذات الأکاديمي لدي عينة من ذوي صعوبات التعلم الاکاديمية من طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2019; 20(الجزء الخامس عشر): 203-230. doi: 10.21608/jsre.2019.77183