دور التسويق الداخلي الالکترونى في تطوير أنشطة التسويق الخارجي وتحسين رضا العاملين بشرکات السياحة المصرية
نشأت, ., أبوشوق, ., بکرى, . (2019). دور التسويق الداخلي الالکترونى في تطوير أنشطة التسويق الخارجي وتحسين رضا العاملين بشرکات السياحة المصرية. EKB Journal Management System, 13(2), 281-300. doi: 10.21608/jihtha.2019.77555
الشيماء نشأت; محمد أبوشوق; سوزان بکرى. "دور التسويق الداخلي الالکترونى في تطوير أنشطة التسويق الخارجي وتحسين رضا العاملين بشرکات السياحة المصرية". EKB Journal Management System, 13, 2, 2019, 281-300. doi: 10.21608/jihtha.2019.77555
نشأت, ., أبوشوق, ., بکرى, . (2019). 'دور التسويق الداخلي الالکترونى في تطوير أنشطة التسويق الخارجي وتحسين رضا العاملين بشرکات السياحة المصرية', EKB Journal Management System, 13(2), pp. 281-300. doi: 10.21608/jihtha.2019.77555
نشأت, ., أبوشوق, ., بکرى, . دور التسويق الداخلي الالکترونى في تطوير أنشطة التسويق الخارجي وتحسين رضا العاملين بشرکات السياحة المصرية. EKB Journal Management System, 2019; 13(2): 281-300. doi: 10.21608/jihtha.2019.77555