فاعلية برامج ربوتات الدردشة التفاعلية (الشات بوت) فى قطاع الفنادق من منظور العملاء: دراسة باستخدام تقنية (الأهمية- الأداء)
سعد, ., عبد اللطيف, . (2019). فاعلية برامج ربوتات الدردشة التفاعلية (الشات بوت) فى قطاع الفنادق من منظور العملاء: دراسة باستخدام تقنية (الأهمية- الأداء). EKB Journal Management System, 13(2), 428-452. doi: 10.21608/jihtha.2019.77563
هشام سعد; مايسة عبد اللطيف. "فاعلية برامج ربوتات الدردشة التفاعلية (الشات بوت) فى قطاع الفنادق من منظور العملاء: دراسة باستخدام تقنية (الأهمية- الأداء)". EKB Journal Management System, 13, 2, 2019, 428-452. doi: 10.21608/jihtha.2019.77563
سعد, ., عبد اللطيف, . (2019). 'فاعلية برامج ربوتات الدردشة التفاعلية (الشات بوت) فى قطاع الفنادق من منظور العملاء: دراسة باستخدام تقنية (الأهمية- الأداء)', EKB Journal Management System, 13(2), pp. 428-452. doi: 10.21608/jihtha.2019.77563
سعد, ., عبد اللطيف, . فاعلية برامج ربوتات الدردشة التفاعلية (الشات بوت) فى قطاع الفنادق من منظور العملاء: دراسة باستخدام تقنية (الأهمية- الأداء). EKB Journal Management System, 2019; 13(2): 428-452. doi: 10.21608/jihtha.2019.77563