استراتيجية المحيط الازرق في تسويق المنتج السياحي الثقافي لتحقيق الميزة التنافسية المستدامة
أباظة, ., خليل, . (2019). استراتيجية المحيط الازرق في تسويق المنتج السياحي الثقافي لتحقيق الميزة التنافسية المستدامة. EKB Journal Management System, 13(2), 557-574. doi: 10.21608/jihtha.2019.77569
وليد أباظة; رشا خليل. "استراتيجية المحيط الازرق في تسويق المنتج السياحي الثقافي لتحقيق الميزة التنافسية المستدامة". EKB Journal Management System, 13, 2, 2019, 557-574. doi: 10.21608/jihtha.2019.77569
أباظة, ., خليل, . (2019). 'استراتيجية المحيط الازرق في تسويق المنتج السياحي الثقافي لتحقيق الميزة التنافسية المستدامة', EKB Journal Management System, 13(2), pp. 557-574. doi: 10.21608/jihtha.2019.77569
أباظة, ., خليل, . استراتيجية المحيط الازرق في تسويق المنتج السياحي الثقافي لتحقيق الميزة التنافسية المستدامة. EKB Journal Management System, 2019; 13(2): 557-574. doi: 10.21608/jihtha.2019.77569