دور الترويج الالکتروني في تحسين رضاء العميل عن الخدمات المصرفية دراسة تطبيقية
علام, ., الفضالي, ., شاهين, ., احمد, . (2016). دور الترويج الالکتروني في تحسين رضاء العميل عن الخدمات المصرفية دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 6((1)), 15-31. doi: 10.21608/jesr.2016.78235
عايدة محمد علام; عزت محمد احمد الفضالي; محمد عبد التواب شاهين; امل مختار محمود احمد. "دور الترويج الالکتروني في تحسين رضاء العميل عن الخدمات المصرفية دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 6, (1), 2016, 15-31. doi: 10.21608/jesr.2016.78235
علام, ., الفضالي, ., شاهين, ., احمد, . (2016). 'دور الترويج الالکتروني في تحسين رضاء العميل عن الخدمات المصرفية دراسة تطبيقية', EKB Journal Management System, 6((1)), pp. 15-31. doi: 10.21608/jesr.2016.78235
علام, ., الفضالي, ., شاهين, ., احمد, . دور الترويج الالکتروني في تحسين رضاء العميل عن الخدمات المصرفية دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 2016; 6((1)): 15-31. doi: 10.21608/jesr.2016.78235