فاعلية استراتيجية المحطات العلمية في تدريس العلوم على تنمية مهارات التفکير البصري والتحصيل الدراسي لدى تلميذات الصف الثاني المتوسط بمدينة مکة المکرمة. The Effectiveness of the scientific Stations Strategy in Teaching Sciences to Develop Visual Thinking Skills and Academic Achievement among Second Intermediate Students in Makkah
بابطين, . (2019). فاعلية استراتيجية المحطات العلمية في تدريس العلوم على تنمية مهارات التفکير البصري والتحصيل الدراسي لدى تلميذات الصف الثاني المتوسط بمدينة مکة المکرمة. The Effectiveness of the scientific Stations Strategy in Teaching Sciences to Develop Visual Thinking Skills and Academic Achievement among Second Intermediate Students in Makkah. EKB Journal Management System, 38(184ج3), 733-765. doi: 10.21608/jsrep.2019.78351
هدى بنت محمد حسين بابطين. "فاعلية استراتيجية المحطات العلمية في تدريس العلوم على تنمية مهارات التفکير البصري والتحصيل الدراسي لدى تلميذات الصف الثاني المتوسط بمدينة مکة المکرمة. The Effectiveness of the scientific Stations Strategy in Teaching Sciences to Develop Visual Thinking Skills and Academic Achievement among Second Intermediate Students in Makkah". EKB Journal Management System, 38, 184ج3, 2019, 733-765. doi: 10.21608/jsrep.2019.78351
بابطين, . (2019). 'فاعلية استراتيجية المحطات العلمية في تدريس العلوم على تنمية مهارات التفکير البصري والتحصيل الدراسي لدى تلميذات الصف الثاني المتوسط بمدينة مکة المکرمة. The Effectiveness of the scientific Stations Strategy in Teaching Sciences to Develop Visual Thinking Skills and Academic Achievement among Second Intermediate Students in Makkah', EKB Journal Management System, 38(184ج3), pp. 733-765. doi: 10.21608/jsrep.2019.78351
بابطين, . فاعلية استراتيجية المحطات العلمية في تدريس العلوم على تنمية مهارات التفکير البصري والتحصيل الدراسي لدى تلميذات الصف الثاني المتوسط بمدينة مکة المکرمة. The Effectiveness of the scientific Stations Strategy in Teaching Sciences to Develop Visual Thinking Skills and Academic Achievement among Second Intermediate Students in Makkah. EKB Journal Management System, 2019; 38(184ج3): 733-765. doi: 10.21608/jsrep.2019.78351