فاعلية وحدة معدلة وفق النمذجة المفاهيمية في تنمية مهارات الجدال العلمي في تعلم البيولوجي و التفکير التنسيقي لدى طلاب المرحلة الثانوية
أبوزيد, . (2019). فاعلية وحدة معدلة وفق النمذجة المفاهيمية في تنمية مهارات الجدال العلمي في تعلم البيولوجي و التفکير التنسيقي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 43(3), 55-108. doi: 10.21608/jfees.2019.78376
أماني محمد عبد الحميد أبوزيد أبوزيد. "فاعلية وحدة معدلة وفق النمذجة المفاهيمية في تنمية مهارات الجدال العلمي في تعلم البيولوجي و التفکير التنسيقي لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 43, 3, 2019, 55-108. doi: 10.21608/jfees.2019.78376
أبوزيد, . (2019). 'فاعلية وحدة معدلة وفق النمذجة المفاهيمية في تنمية مهارات الجدال العلمي في تعلم البيولوجي و التفکير التنسيقي لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 43(3), pp. 55-108. doi: 10.21608/jfees.2019.78376
أبوزيد, . فاعلية وحدة معدلة وفق النمذجة المفاهيمية في تنمية مهارات الجدال العلمي في تعلم البيولوجي و التفکير التنسيقي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2019; 43(3): 55-108. doi: 10.21608/jfees.2019.78376