الفروق في متغيري القلق ودافعية الانجاز في ضوء مستويات صعوبات تعلم القراءة بين الجنسين من أطفال المرحلة الابتدائية في منطقة الجوف بالمملکة العربية السعودية
عبد العزيز, . (2009). الفروق في متغيري القلق ودافعية الانجاز في ضوء مستويات صعوبات تعلم القراءة بين الجنسين من أطفال المرحلة الابتدائية في منطقة الجوف بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 6(س6.ع15.ج1(یولیو 2009)), 106-146. doi: 10.21608/jfe.2009.78565
نفيسة إبراهيم عبد العزيز. "الفروق في متغيري القلق ودافعية الانجاز في ضوء مستويات صعوبات تعلم القراءة بين الجنسين من أطفال المرحلة الابتدائية في منطقة الجوف بالمملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 6, س6.ع15.ج1(یولیو 2009), 2009, 106-146. doi: 10.21608/jfe.2009.78565
عبد العزيز, . (2009). 'الفروق في متغيري القلق ودافعية الانجاز في ضوء مستويات صعوبات تعلم القراءة بين الجنسين من أطفال المرحلة الابتدائية في منطقة الجوف بالمملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 6(س6.ع15.ج1(یولیو 2009)), pp. 106-146. doi: 10.21608/jfe.2009.78565
عبد العزيز, . الفروق في متغيري القلق ودافعية الانجاز في ضوء مستويات صعوبات تعلم القراءة بين الجنسين من أطفال المرحلة الابتدائية في منطقة الجوف بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2009; 6(س6.ع15.ج1(یولیو 2009)): 106-146. doi: 10.21608/jfe.2009.78565