فاعلية عجلة الاستقصاء (IWM) والاستقصاء العادل(JIM) في تنمية بعض مهارات العلم التکاملية بمادة الاجتماعيات لدى طلاب الصف الأول الثانوي (نظام المقررات) بمحافظة رفحاء The Effectiveness of Inspection Wheel Model (IWM) and Justice Inspection Model (JIM) in Improving Integrative Science Skills for First Secondary Students (Credits System)
الشمري, . (2019). فاعلية عجلة الاستقصاء (IWM) والاستقصاء العادل(JIM) في تنمية بعض مهارات العلم التکاملية بمادة الاجتماعيات لدى طلاب الصف الأول الثانوي (نظام المقررات) بمحافظة رفحاء The Effectiveness of Inspection Wheel Model (IWM) and Justice Inspection Model (JIM) in Improving Integrative Science Skills for First Secondary Students (Credits System). EKB Journal Management System, 38(184ج2), 217-266. doi: 10.21608/jsrep.2019.78738
هزاع عامر أباقرين الشمري. "فاعلية عجلة الاستقصاء (IWM) والاستقصاء العادل(JIM) في تنمية بعض مهارات العلم التکاملية بمادة الاجتماعيات لدى طلاب الصف الأول الثانوي (نظام المقررات) بمحافظة رفحاء The Effectiveness of Inspection Wheel Model (IWM) and Justice Inspection Model (JIM) in Improving Integrative Science Skills for First Secondary Students (Credits System)". EKB Journal Management System, 38, 184ج2, 2019, 217-266. doi: 10.21608/jsrep.2019.78738
الشمري, . (2019). 'فاعلية عجلة الاستقصاء (IWM) والاستقصاء العادل(JIM) في تنمية بعض مهارات العلم التکاملية بمادة الاجتماعيات لدى طلاب الصف الأول الثانوي (نظام المقررات) بمحافظة رفحاء The Effectiveness of Inspection Wheel Model (IWM) and Justice Inspection Model (JIM) in Improving Integrative Science Skills for First Secondary Students (Credits System)', EKB Journal Management System, 38(184ج2), pp. 217-266. doi: 10.21608/jsrep.2019.78738
الشمري, . فاعلية عجلة الاستقصاء (IWM) والاستقصاء العادل(JIM) في تنمية بعض مهارات العلم التکاملية بمادة الاجتماعيات لدى طلاب الصف الأول الثانوي (نظام المقررات) بمحافظة رفحاء The Effectiveness of Inspection Wheel Model (IWM) and Justice Inspection Model (JIM) in Improving Integrative Science Skills for First Secondary Students (Credits System). EKB Journal Management System, 2019; 38(184ج2): 217-266. doi: 10.21608/jsrep.2019.78738