فاعلية برنامج تعليمي قائم على التعلم الإلکتروني في تحسين مستوى تنظيم الذات الأکاديمي ومهارات التواصل الإلکتروني لدى عينة من طلاب کلية الطب بجامعة الحدود الشمالية | ||||
مجلة البحث العلمى فى التربية | ||||
Article 11, Volume 19, الجزء الأول - Serial Number 1, January 2018, Page 323-360 PDF (541.37 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsre.2018.7937 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
محمد بن صلال الضلعان | ||||
جامعة الحدود الشمالية، المملکة العربية السعودية | ||||
Abstract | ||||
الملخص: هدف البحث الحالي إلى التحقق من فاعلية برنامج تعليمي قائم التعلم الإلکتروني في تحسين مستوى تنظيم الذات الأکاديمي ومهارات التواصل الإلکتروني لدى عينة من طلاب کلية ) طالبًا موزعين على ثلاث مجموعات. وأظهرت 60الطب بجامعة الحدود الشمالية، لعينة من ( ) بين متوسطي القياسيين البعدي للمجموعتين 0.0٥ النتائج وجود فرق دال إحصائيًا عند مستوى ( التجريبيتين (تنظيم الذات الأکاديمي، ومهارات التواصل الإلکتروني) والمجموعة الضابطة لصالح المجموعتين التجريبيتين. وفي ضوء هذه النتائج قدم الباحث بعض من التوصيات ذات الصلة بنتائج البحث | ||||
Keywords | ||||
التعلم الإلکتروني; تنظيم الذات الأکاديمي; مهارات التواصل الإلکتروني | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 203 PDF Download: 321 |
||||