صعوبات مهارة الکتابة للمتعلم العربي في تعلم اللغة الألمانية | ||||
فيلولوجى: سلسلة الدراسات الأدبية واللغوية | ||||
Article 13, Volume 35, Issue 70, 2018, Page 187-206 PDF (262.17 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/gsal.2018.79602 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
عبدالله بن سعران | ||||
کلية اللغات والترجمة - قسم اللغات الحديثة- برنامج اللغة الألمانية - جامعة الملک سعود- الرياض | ||||
Abstract | ||||
بشکل عام، يجب على الطلاب کتابة الکثير للتغلب على هذه المشاکل الکتابية. وللقيام بذلک، يتعين على المعلم أن يقوم بتکليف الطلاب کثير من الواجبات المنزلية الموجهة نحو المشاکل المحددة المتعلمين. في مجال التهجئة، بالنسبة للمتعلم العربي، وهذه هي أساسا التدريبات التي هي حساسة لحالة الأحرف، ولکن کتابة حروف العلة يجب أيضا أن تمارس. ويمکن القيام بذلک مع تمارين التي يجب على الطالب استخدام حروف العلة في الکلمات المکتوبة. الإملاء بالتأکيد حلا جيدا لممارسة الکتابة. لتحسين بناء الجملة، عليک أن تنظر في المشاکل الفردية للطلاب في هذا المجال والتدريبات خيار جيد لهم. أحد الاحتمالات هو تمارين الترجمة، والتي يجب على الطالب ترجمة الجمل العربية التي تتوافق مع هيکلة الجملة الألمانية. بعض الهياکل الألمانية، المتعلم العربي يجب أن يتعلمها ويحفظها ويعرف أنه لا يمکن أن تستمد من لغته الأم. ويوصى بتدريبات قواعد محددة لهذا الغرض. | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 259 PDF Download: 1,457 |
||||